Resorts

Written by Maldives Halal Travel

تَوجه إلى منتجع باتينا المالديف لتجربة: مشروع تذوق الطعام الرائع!

باتينا المالديف، جزر فاري جزيرة متطورة مع تلميحات من لمسات المهندس المعماري مذهلة في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويعطي الضيوف ضمان أنه سيتم تزويدهم بأفضل الخدمات أثناء إقامتهم مع عائلة باتينا.

يوفر مكان الإقامة مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام للضيوف للاختيار من بينها:

الجذور: خيار رائع لتناول الطعام يقدم وجبات نباتية مصنوعة من المنتجات العضوية ، تم تنسيقها خصيصا للمسافرين المهتمين بالصحة الذين يبحثون عن وجبات تعبئة مغذية.

كوين: استمتع بتجربة المأكولات الراقية واليابانية والشمالية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة شهية من المطبخ الياباني.

براسا: يمكنك الحصول على أطباق مشوية مليئة بالقلب تؤثر على طول الطريق من منطقة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية ، وأجواء حفلات الشواء النابضة بالحياة مع الطهي على النار المفتوحة والنكهات اللذيذة.

وويك سوسايتي: ناد صاخب حيث يمكنك تذوق العصيدة الآسيوية المنسقة والبيرة الحرفية الخاصة ، وهو مكان جيد للاختلاط مع بقية الضيوف.

هيليوس: تعرض أجواء الشاطئ الجمالية ، وتقع على جانب غروب الشمس من الشاطئ حيث يمكنك أنت وعائلتك الانغماس في وجبة دسمة دافئة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط ، بينما تستمتع بضوء غروب الشمس.

كم هو مدهش أن تعرف أنه يمكنك الانغماس في أنواع مختلفة من النكهات المتفجرة والحصول على لمحة عن فن الطهي الرائع أثناء إقامتك في منتجع باتينا المالديف. هذه هي دعوتك للانطلاق إلى جزر المالديف والتوجه نحو باتينا المالديف للاستمتاع بتجربة تذوق الطعام الرائعة وتلك العطلة الاستوائية التي تستحقها!

إذا كنت تبحث عن تجربة عطلة لا تنسى، للحجز، يرجى زيارة:

www.getmetomaldives.com

Halal travels logo

Maldives Halal Travel also known as MHT is a platform that provides unique offers and key information about Maldives to those travelers seeking halal friendly packages.

Operating License

88-QARS/TA/2021/39

Reg No

MMPRC/2022/TA/38

Sister website:

©️2022 Maldives Halal Travel, All Rights Reserved