Resorts

Written by Maldives Halal Travel

فيلات منتجع هيريتانس آراه ، خيارات مذهلة للاختيار لقضاء عطلتك!

هاريتانس آره هو منتجع فندق الشاطئي المنعزل في جزيرة را المرجانية في جزر المالديف. مع أكثر من 25 جناحا و 150 فيلا، يمكن للضيوف اختيار الإقامة إما في جناح على شاطئ البحر أو فيلا فوق المياه الصافية لجزر المالديف مباشرة، والتي تضمن منح الضيوف الراحة القصوى.

1- فيلات الشاطئ: الوصول المباشر إلى الشاطئ وهواء المحيط في كل مكان ، لا يمكن أن يكون أفضل من هذا. تحتوي على صندوق سلامة.

2- فيلات الشاطئ العائلي: مثالية للعائلات التي لديها أطفال يحبون الهواء الطلق. يأتي مع جاكوزي.

3- فيلات شاطئ المسبح: أماكن الإقامة الأكثر شعبية بين الضيوف الذين يزورون هيريتانس آراه، تسهل هذه الفيلات ذات المسبح في جزر المالديف حمامات السباحة الخاصة مع كراسي التشمس. كما يوفر الوصول المباشر إلى الشاطئ بحيث يمكن للضيوف الذهاب للسباحة في المياه المالحة الطبيعية إلى جانب المسبح الخاص.

4- فيلات عائلية مع مسبح شاطئي: فيلات واسعة للعائلات الكبيرة التي تتطلع إلى قضاء بعض الوقت مع أحبائها.

5- أوشن فيلاز: أفضل خيار للأزواج ومن يقضون شهر العسل على حد سواء، تحتوي هذه الفيلات فوق الماء على مساحة خارجية خاصة حيث يمكن للضيوف الغوص في الأسفل والسباحة أو قضاء وقت رومانسي في التحديق في المناظر الطبيعية السعيدة في الأفق.

6- أجنحة المحيط: مع توفير خدمة الخادم الشخصي وآلة إسبرسو ، توفر هذه الفيلات أقصى درجات الفخامة مع مغطس خاص بالضيوف وأسرة كينغ مريحة تتجاوز التوقعات.

7- أوشن ريزيدنس: يأتي مع تراس حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الرائعة التي توفرها الطبيعة ، وهذا هو التطور النهائي للضيوف الذين يتوقعون أقصى قدر من النعيم من الفخامة.

خيارات الإقامة المبهجة هذه المتاحة في منتجع هاريتانس آره لا مثيل لها ببساطة عند مقارنتها بفنادق المنتجعات الأخرى التي تجعلها واحدة من أفضل فنادق المنتجعات الشاطئية الفاخرة في جزر المالديف

Halal travels logo

Maldives Halal Travel also known as MHT is a platform that provides unique offers and key information about Maldives to those travelers seeking halal friendly packages.

Operating License

88-QARS/TA/2021/39

Reg No

MMPRC/2022/TA/38

Sister website:

©️2022 Maldives Halal Travel, All Rights Reserved