Resorts

Written by Maldives Halal Travel

لماذا يجب عليك اختيار الإقامة في أحد الفنادق الفاخرة في جزر المالديف ، 'أداران كلاب رانالي'

يقع منتجع 'أداران كلاب رانالي على المنطقة المجاورة الخصبة الرائعة في جزيرة كافو المرجانية ويوفر أفضل تجربة استرخاء لقضاء عطلة في جزر المالديف. تعتبر أماكن الإقامة في أداران كلاب رانالي مزيجا مثاليا من جزر المالديف الحديثة والتقليدية مع تكامل طبيعي إضافي.

غرف قياسية فاخرة: مع الحياة الخضراء الغنية على جانب واحد والأزرق الصافي لجزر المالديف من ناحية أخرى ، هذه الغرف مخصصة لمحبي الطبيعة. استيقظ على صوت الطيور النقيقة وغفوة في وقت لاحق على الأمواج المهدئة على الشاطئ. كما تتوفر غرف مع تراسات وشرفات بناء على طلب الضيوف.

البنغلات المائية: تشمل سلالم خشبية من التراس الشمسي تسمح بالوصول إلى المحيط المحيط لمدة 24 ساعة في خصوصية البنغل الخاص بالضيوف. مثالية لأولئك الذين يحبون الهواء المالح.

تم تأثيث جميع الغرف في أداران كلاب رانالي بأحدث المرافق المنسقة للحصول على أفضل تجربة في جزر المالديف للضيوف ولا عجب في أنها تتباهى بأنها من بين أفضل الفنادق الفاخرة التي تقدمها جزر المالديف

Halal travels logo

Maldives Halal Travel also known as MHT is a platform that provides unique offers and key information about Maldives to those travelers seeking halal friendly packages.

Operating License

88-QARS/TA/2021/39

Reg No

MMPRC/2022/TA/38

Sister website:

©️2022 Maldives Halal Travel, All Rights Reserved