Resorts

Written by Maldives Halal Travel

12 نوعا من فئات الفلل في كيها المالديف

لدى منتجع كيها المالديف الكثير ليقدمه بالنظر إلى موقعه بجوار موقع التراث العالمي لليونسكو في خليج هانيفارو. تسعى كيها المالديف جاهدة لتصبح منزل كل ضيف بعيدا عن المنزل ، وتضم عددا رائعا من الفيلات مع مرافق حديثة.

1- فيلا ديلوكس: مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بعض الخصوصية من خلال الاستقرار مباشرة في الحياة النباتية الوفيرة للمنتجع ، توفر الفيلات الديلوكس للضيوف سهولة الوصول إلى كل من الشاطئ ومرافق المنتجع لأنها قريبة أيضا من المدخل الرئيسي للمنتجع.

2- فيلا الشاطئ: مع تسهيلات معقولة بتكلفة معقولة.

3- فيلا جاردن مع مسبح: تقع هذه الفيلات في قلب منتجع كيها المالديف، وتضم مسبحا في الخارج مع كراسي استلقاء للتشمس ومنطقة تراس خشبي محاطة بالمساحات الخضراء المورقة للخصوصية.

4- لاغون برستيج بيتش فيلا: مثالية لمحبي الشمس، وتأتي مع شرفة الشاطئ والشرفة الأرضية.

5- فيلا لاغون مع مغطس: مفضلة من قبل الأزواج الذين يحتفلون بالمناسبات الخاصة.

6- فيلا ديلوكس مع مسبح خاص: فيلات واسعة تشمل منطقة مغلقة من المساحات الخضراء مع مسبح للضيوف للاسترخاء بعد يوم كبير من استكشاف الرحلات الاستكشافية في منتجع كيها المالديف.

7- فيلا مائية مع مغطس: تتميز بمغطس خاص مع كراسي استلقاء للتشمس وسهولة الوصول إلى البحيرة ، وتوفر إطلالة رائعة لأنها تقع مباشرة فوق المياه الصافية لجزر المالديف.

8- فيلا ديلوكس مع مسبح لا متناهي: يتم توفير الضيوف الذين يختارون البقاء هنا مع ضمان الرضا من راحة هذه الفيلات. كما أن مساحة المعيشة مغلقة عن الشمس، وهي مثالية للضيوف الذين لا يفضلون أشعة الشمس خلال الساعات الحارقة من اليوم.

9- جناح المالديف مع حمام سباحة: نظرا لكونه مصمما على شكل واحدة من العديد من الأصداف المعروفة بأنها تزين شواطئ المالديف ، فإن هذه الأجنحة متجاورة جنبا إلى جنب حتى تتمكن العائلات التي تضم المزيد من الأشخاص من حجز المبنى بأكمله بسهولة وتحويله إلى جناح ضخم واحد.

10- جناح مائي من غرفتي نوم مع مغطس: أحد أكبر وأفخم أماكن الإقامة في منتجع كيها المالديف يتميز بجاكوزي ومغطس خاص وتراس في الهواء الطلق يؤدي إلى البحيرة. يمكن للأزواج أيضا إقامة عشاء خاص ومشاهدة النجوم من هذا السطح ، مما يجعله مناسبا لقضاء شهر العسل.

11- جناح الشاطئ العائلي: ما يبحث عنه الضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بالوقت مع أحبائهم. تقع غرف النوم هذه على جانب الشاطئ ، وهي متصلة ببعضها البعض ، مع سرير مزدوج بحجم كينغ لكل منها ، وهي مصممة خصيصا للعائلات التي لديها أطفال أو حتى مجموعات أصدقاء.

12- جناح شاطئي من غرفتي نوم مع مسبح: يمكن للضيوف المقيمين طلب أسرة إضافية إذا لزم الأمر في هذه الفيلا التي تبلغ مساحتها 310 أمتار مربعة. وتحتوي على شرفة خاصة وتوفر سهولة الوصول إلى الشاطئ.

تحتوي جميع الفيلات في منتجع كيها المالديف على سرير كينغ وميني بار من بين المرافق الأخرى اللازمة للإقامة المناسبة أثناء وجودك في جزر المالديف.

إذا كنت تبحث عن تجربة عطلة لا تنسى، يرجى زيارة:

www.getmetomaldives.com | sales@getmetomaldives.com

Halal travels logo

Maldives Halal Travel also known as MHT is a platform that provides unique offers and key information about Maldives to those travelers seeking halal friendly packages.

Operating License

88-QARS/TA/2021/39

Reg No

MMPRC/2022/TA/38

Sister website:

©️2022 Maldives Halal Travel, All Rights Reserved